◄في أسباب النصر الحقيقية  ◄ما بين سطور منتدى الخديعة .. لم يعد يخدعنا  ◄انصروا الدين وقاطعوا زين... انتصارا لدينكم ولعرض نبيكم  ◄دعاة الاختلاط مثلهم كمثل الذي إن تحمل عليه يلهث وإن تتركه يلهث  ◄المسلمون في تشاد.. أهداف سهلة لحملات التنصير  ◄الفرنسيون الأكثر عنفًا ضد النساء  ◄امرأة على شفير النار  ◄إلى طالبة الرزق على موائد الكاشير.. من قلب محب  ◄إليكن أحبتي القابضات على الجمر ... ويا معاني الصبر  ◄Faithful Return

الدورات والبرامج الدعوية

عــروض دعـويــة

محاضــرات الشبــكة

الإعـجـاز الـعـلـمي

كـنــوز الإنـتـرنت

فـقــه الـدعـــوة

دوحة الشعـر والنشيد


بقـلم مشـرفات الشبكة

 


 


 


 


 


 


 


 

 
 
 


 

 
عدد زوار الموقع : 714185
آخر تحديث للموقع كان في : April 29 2012 - 06:30:09

في أسباب النصر الحقيقية

وفي هاتين الايتين بيانُ الأوْصافِ التي يُستحقُّ بها النصرُ، وهي أوصافٌ يَتَحَلَّى بها المؤمنُ بعدَ التمكين في الأرضِ، فلا يُغْرِيه هذا التمكينُ بالأشَرِ والْبَطرِ والعلوِّ والفسادِ، وإنما يَزيدُه قوةً في دين الله وتَمسُّكاً به. الوصفُ الأول: { الَّذِينَ إِنْ مَّكَّنَّـهُمْ فِى الأرْضِ أَقَامُواْ الصَّلَوةَ وَآتَوُاْ الزَّكَـوةَ وَأَمَرُواْ بِالْمَعْرُوفِ وَنَهَوْاْ عَنِ الْمُنْكَرِ وَلِلَّهِ عَـقِبَةُ الأمُورِ} [الحج: 41]. والتمكينُ في الأرض لا يكونُ إلاّ بعْدَ تحقيق عبادةِ الله وحْدَه

الشبكة النسائية العالمية-صناعة النصر وقود الهمم

المسلمون في تشاد.. أهداف سهلة لحملات التنصير

عندما وضَع المخططُ التنصيري العالمي هدفَه الرئيس منذ عدة عقود، لتنصير القارة الأفريقية وتحويلها إلى قارة مسيحية بحلول عام 2000م، كانت تشاد في مقدمة الدول التي نالت اهتمامًا كبيرًا من المنظمات التنصيرية؛ باعتبار موقعها الاستراتيجي بالنسبة للقارة، وما تحتويه أرضُها من بترول وذهب، فقد دخلت تشاد الآن عصرَ البترول والذهب، وهي الآن أمام طفرة اقتصادية كبيرة، وهذه الطفرةُ تمثل تحديًا أمام المسلمين؛ لأنّ القوى التنصيرية تُراهن على استغلالها لدفع عجلة التنصير إلى الأمام.
(الشبكة النسائية العالمية – الدرة في الجهاد والإرشاد – أخطار تهدد العقيدة )

دعاة الاختلاط مثلهم كمثل الذي إن تحمل عليه يلهث وإن تتركه يلهث

دعاة الاختلاط مثلهم كمثل الذي إن تحمل عليه يلهث وإن تتركه يلهث فمهما عرض لهم من الأدلة والشواهد تلكعوا عنها وأعرضوا ( وَأَصَرُّوا وَاسْتَكْبَرُوا اسْتِكْبَارًا ) (7) نوح. أربعة عشر قرنا مرت على أمة محمد لم نسمع داعيا معتبرا للاختلاط فأنتم قدمتم دنياكم على دينكم باسم الحضارة. ماذا سيقدم لكم الاختلاط من الحضارة. هل الرجل سترتفع مقدرته على الاختراع. أم أن الاختلاط سيملك المرأة مهارة أكثر في تربية ذاتها وأبنائها.
(الشبكة النسائية العالمية – كنوز الإنترنت – صيد الأقلام)

Faithful Return

This is the story of three women from Philippine who came to work as dress-makers in Saudi Arabia. Their sponsor had provided them accommodation in the same shop where they were working. Their supervisor was the sister of their sponsor.

(Female International Net - English - General Subjects(

 

 

   ضـيفــة الشبـكــة

   مجاهـدات وأسيــرات

   صـنــاعة النصــر

   أخـبـــارهـــن

   تمـكيــن الهويــة

   English

   بـأقــلام الـــزوار

   صامدون على الثغورالمنسية

   أخطـار تـهدد العـقيــدة

   غــــزة العــــزة

 


 

بطاقات الشبكة


 

ملفات الشبكة


 

الملتقيات الحوارية للشبكة